منتديات آل جندية وأعلامها *** عوائل الشهداء


    رغم الحصار

    شاطر

    حمساوي
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010

    رغم الحصار

    مُساهمة من طرف حمساوي في الأحد مايو 30, 2010 11:08 am

    الكتلة الإسلامية تعلن عن أنشطتها وفعالياتها


    أعلنت الكتلة الإسلامية اليوم السبت 29/5/2010 عن أنشطتها وفعالياتها والتي ستجريها خلال فترة الإجازة الصيفية و ستنطلق هذا العام بعنوان " صيف يجمعنا " ، مشيرة إلى أنها ستحتوي على أنشطة وفعاليات ومخيمات ورحلات منوعة تهدف من خلالها إلى الترفيه عن الطلاب وتنمية مواهبهم وإبداعاتهم بالإضافة إلى تكريم الطلبة المتفوقين تقديرا لجهودهم الدراسية خلال العام .



    وأوضحت الكتلة أن مخيمات الثانوية لهذا العام ستواكب عالم التكنولوجيا حيث ستشتمل على دورات في الاتصالات وأجهزة الإنذار بالإضافة لشرح عمل المجسمات والألعاب الفيزيائية ،وعدد من الرحلات والألعاب الترفيهية .



    وأفادت الكتلة أن مخيمات المرحلة الإعدادية ستكون ذات طابع أدبي وفني وستعمل الكتلة خلالها على اكتشاف وصقل المواهب والإبداعات ، موضحة أنها ستحتوي على الفنون التشكيلية ، وسيكون خلالها برنامج منوع من شعر وخطابة ونشيد ، إلى جانب الرحلات والألعاب الترفيهية المتعددة .



    وأكدت الكتلة على أنها ستعمل على مكافأة الطلاب المتفوقين على ما بذلوه من جد واجتهاد وتعب في سبيل تحصيل أعلى الدرجات ، وذلك من خلال مهرجانات التفوق التي أعلنت عنها ، وسيتم تكريمهم بحضور عدد من القيادات الوطنية والإسلامية منتصف شهر يونيو القادم .



    أمور الطلاب



    من جهة أخرى، زار اليوم السبت 29/5 وفد من الكتلة الإسلامية رئيس جامعة الأقصى الدكتور سلام الأغا ، وذلك للاطمئنان على سير المسيرة التعليمية في الجامعة وبحث تقديم منح دراسية للطلاب والإستراتيجية التي سيتم على أساسها استقبال الطلاب الجدد ، وضم وفد الكتلة كلا من الأستاذ محمد فروانة منسق الكتلة الإسلامية في جامعات الجنوب ، وطلعت أبو شماله منسق الكتلة الإسلامية بجامعة الأقصى فرع غزة ، ومحمد شقورة منسق جامعة الأقصى في الجنوب .



    وشكر الأستاذ محمد فروانة الدكتور سلام الأغا على جهوده الكبيرة التي يبذلها في خدمة الطلاب وجهوده المميزة في الارتقاء بالجامعة ، داعيا إلى تقديم المزيد من المساعدات والمنح الدراسية للطلاب ، كما وطالب بإعادة نسبة الخصم الخاصة بالخريجين، وذلك تساوقا مع الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الشعب الفلسطيني في القطاع .



    ومن جهته رحب الدكتور سلام الأغا بوفد الكتلة وأكد على الإستقرار في سير المسيرة التعليمية في الجامعة في كافة المجالات ، مشيرا إلى أن الجامعة ستعمل جاهدة على تقديم مساعدات طلابية ومنح دراسية ، مبينا أنه سيتم خلال الأيام القادمة بحث تخفيض نسبة الرسوم المستحقة للجامعة على الطلاب الخريجين ، كما وأثني على دور الكتلة الإسلامية و أنشطتها المختلفة التي تقدمها للطلاب والتي تعمل على دفع المسيرة التعليمية .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 2:15 am